افكار مواقع ويب مربحة جدا

 سوف اضع لك خمسة أفكار لمواقع مربحة جدا : 

1- 

1-موقع ويب لتعليم اللغات

اتعلم الإنجليزية في جوجل لها عدد لا نهائي من المقالات والفيديوهات والكورسات تتناول طرق وأفكار واستراتيجيات ومواد تعليمية. ولكنك لن تجد موقعاً واحداً احترافياً باللغة العربية متخصص في تعليم اللغات (هذا على حد علمي).لان تعلم اللغات الجديدة وعلى رأسها الإنجليزية واحدة من المهارات المهمة جداً لكل إنسان، ونحن كعرب من أكثر الشعوب احتياجاً لهذا اللغة لذلك اعمل مشروع موقع تعلم لغات 

2- موقع ويب لإجابة سؤال “كيف تقوم ب…” (How to)

من أهم الأسئلة التي يسألها مستخدمي الإنترنت هي الأسئلة المرتبطة بكفية تنفيذ مهام بعينها، فمستخدم الإنترنت يعتقد أنه سيجد شرح على الإنترنت لكل مهمة يريد تنفيذها. الشيء الرائع في فكرة موقع الويب هذا أنه يمكنك الحصول على محتوى من مستخدمي الموقع أنفسهم.

هناك بالفعل موقع عالمي مشهور جداً اسمه “wikihow” يقوم بتنفيذ هذه الفكرة بشكل مثالي، وهو يعد من أكبر المواقع على شبكة الويب. هذا النوع من المواقع يعتمد على تقييم الزوار أنفسهم للمحتوى الذي يتم نشره من مستخدمين مشاركين، وبهذا يمكن له الحفاظ على مستوى عالي من جودة المحتوى المنشور.


3- موقع ويب لتقديم آداة مجانية

هناك الكثير من الأدوات التي يبحث عنها مستخدمي الإنترنت لإنجاز أو تسهيل مهمة ما، منها على سبيل المثال أدوات تعديل الفيديوهات أو الصور، أو أدوات تغيير صيغة ملفات الصور أو الفيديوهات، أو أدوات اختصار الروابط، أو أدوات زيادة الانتاجية وإدارة الوقت…الخ.

في الحقيقة هناك عدد لانهائي من الأدوات التي يحتاجها مستخدمي الإنترنت، والتي من خلالها يمكنك استخلاص عدد لا نهائي من الأفكار الفرعية لبناء موقعك الخاص.

4- موقع ويب عن وصفات الأكل

نعم أتفق معك أن هذه الفكرة تقليدية نوعاً ما، ولكن ببعض التفكير والإبتكار يمكنك أن تجعلها غير تقليدية. التخصص هو واحد من مفاتيح النجاح لفكرة موقع الويب هذه، يمكنك فقط جعل موقعك متخصص في وصفات الطعام للنباتيين، أو يمكنك التخصص في أحد أنواع المطابخ مثل المطبخ الهندي، أيضاً يمكنك التخصص في قطاع معين من الوصفات مثل وصفات الحلويات، أو المخبوزات…


5- موقع ويب عن الجمال والموضة والأزياء

هناك الكثير من الشباب العربي من الجنسين المهتمين بعالم الجمال والموضة والأزياء، والذين يتابعون أخر الصيحات بشغف شديد. في الحقيقة يمكن اشتقاق الكثير من الأفكار من خلال هذه الفكرة. فمن الممكن بناء موقع متخصص عن العناية بالمرأة وجمالها.

ومن الممكن بناء موقع عن أحدث صيحات الموضة، وأدلة لمن يريدون الحصول على مصادر موثوقة لاختيار الملابس والأحذية. ومن الممكن بناء موقع فقط متخصص في أخبار الجمال والموضة والأزياء حول العالم.

Comments

Popular posts from this blog

الاستعلام عن كارت الخدمات المتكاملة من وزراة التصامن

المكان الافضل لتعلم اللغة الانجليزية بسهولة